مرحبا اعمار مولز!

يسرنا الإعلان عن الشراكة الجديدة التي تجمع بين إعمار ونمشي وذلك بامتلاك إعمار مولز نسبة 51% من أسهم شركة نمشي.

لقد تم إطلاق نمشي قبل خمس سنوات مضت حيث كانت ما تزال التجارة الإلكترونية في بداية نشوئها. حينها، لم يكن طريق التعامل مع الموردين والعلامات التجارية واضح المعالم بعد، حيث كانت الخدمات اللوجستية وخدمات الدفع لا تزال وليدة في طور النشوء.

منذ ذلك الوقت، ونحن نتلقى الملايين من طلبات الشراء، ونفخر بكوننا وجهة التسوق الأولى والأفضل في عالم الموضة والأزياء بالمنطقة. على الرغم من كل التحديات، فلقد كان عام 2016 الأكثر نجاحا بالنسبة لنا حيث بلغ صافي الإيرادات 150 مليون دولار، وكانت هذه السنة الاولى التي شهدت فيها نمشي تدفقات نقدية فعاّلة وتحولت فيها إلى شركة مربحة. من الآن فصاعداً، نحن نسعى لزيادة الاستثمارات لتتبلور رؤيتنا وأهدافنا في بيئة تنافسية ونفخر لكوننا من الشركات الإلكترونية القليلة التي تمكنت من النمو والتطور في الأسواق ونجحت في قطع أشواطا من النجاح والتقدم.

والأفضل في هذا كله، نحن محظوظون لاستيقاظنا كل يوم مفعمين بالحماس لمواجهة التحديات في سوق نشط وديناميكي بدعم من فريق رائع. في وقت تشهد فيه الكثير من الشركات هبوطا على صعيد المنطقة أو حتى على الصعيد العالمي، نحن نشعر بالامتنان للفرصة المتاحة لنا ونأمل الاستفادة منها على أتم وجه وتوفير فرصا خلاقة للآخرين.

نفخر لاتخاذنا دبي موطنا لنا، وندخل بكل امتنان وتواضع الشراكة مع إعمار، الرواد في تحقيق التميز على مستوى عالمي في المنطقة والرواد في جعل دبي وجهة فريدة من نوعها للملايين ومن ضمنهم نحن. إن هذه الشراكة سوف تمكن نمشي من تحقيق استثمارات سيكون لها دورا كبيرا في انشاء التحسينات اللازمة لتقديم خدمة عالية المستوى لزبائننا الأعزاء على الصعيد العالمي.

العديد من التحديات في انتظارنا، ونستعد لمواجهتها كما فعلنا في وقت مضى: بهدوء وتروّي، بجدية وبنظرة عميقة شاملة لتقديم الأفضل لزبائننا الكرام. قد لن تسمعوا الكثير منا لكنكم ستشهدون أفعالنا بتنوع بضائعنا، بأسعارنا الجديدة وخدمتنا التي ستلاحظون تطورها شيئا فشيئا، يوما بعد يوم كما عهدتمونا دائما.

حسام، فراز، هشام وفريق نمشي

 

Press Kit